الأحد، 23 يناير 2011

❥.. ابُوووس رآآآسكـْ يا زمَـــن..❥






---أبــوووس رآآآســكـ يازمــن

.... ما عاد فيني للجــــــــــراااح...!!

 




بدأ حواري مع لَيْلِّــي عندما امتلا قلبي



حزنا عميقا واكتظ شجونا عارمه لم استطيع وقف



تلك الاحاسيس الصارمه التي سيطرت على كياني



أجلس لساعات طويلة وحيدة وانا في حيرة من



أمري اتسآآآءل بيني وبين نفسي فلا أجد



مـــا يريحني من ردود شافـية لضعفـــي



فادركت بأن ليس لأحد أن يتحمل ثقل همي



وعظمة يأسي وثورة براكيني الهائجه



ليس سوى الليل هو المشفي لجرحـــــــي






بدأت ألملم كل أشلائي المتبعثره ومشاعري



المجروحه وأوتاري المكسوره في شمس نهاري



الساطع كي ارميها في عاتق صاحبي الجديد



الذي ايقنت بانه هو بئر أسراري الوحيد ألا وهو ظلام ليلـي



لقد برهن لي الليل مدى تحمله وتقبله لأحزاني وحضنه لكافة



آلامي لقد استطاع أن يدخل بقلبي مشاعر الفرح التي فارقتها



من سنين وهو الوحيد الذي قام بتنقية قلبي من شوائب الطعون



وإزاحة آثار السهوم وأصبح الليل منبع النور لي



ولمملـــكتي المهجورة من قرون وأضاء النور لدربــــي



لقد أحيا بي نشوة شعوري بذاتي التي فقدتها وأوشكت



على دفنها بين القبور لقد قطعت لك وعدا يا ليلي بأن



أملأ سماءك من النجوم المتلألئة والشهب اللامعه بكثرة




الضحايا المغدور بهم والمستهان بمشاعرهم والمفرط



بحبهم كي تداوي جروحهم كما سقيتني من عطفك فشفيتني وحررتني



فأنا على يقين بأنــــك قادر على فعل ما أطلبـــه منك لشفاء



لمن هو مـــثلي فجروحــــهم ليست بأقل من جرحي وأهون



من يأســــي بل هم يحملون ضعف ما حــمله قلبي مــن هموم



فـــــــلا تخذلنــــي أمامـــهم وكن علــــى استعـــداد



لمقابلـــتهم جمـــيعا واجعلهم أحبابــــك كما جعلـــــتني



لأني وبفضلك يا ليلي أصبحت كالفراشة المحلقة بقرب







سماءك النقيه ولك أن تعتبرني من الآن نسمة ليلك الهادئ



ونورك الخافت ولن أفارقك ماحييت فأنا لست من الناكرين



لفضلك وعطفك وسأوافيك دوما وابدا بحزني وفرحـــي..!!

لأنكـ الوحيد الذي لملم أحاسيسي الضآآآئعـــه.......



وآآآهــــــاااااتي السااااخنـــــــــــه......
 
 
 
 

 
 
 
استسلمي ياعزتي لاصارت أيامي سلاح00


كان نفسي اسعدكـ بس الليالي طولن00

أنا حاولت أشعل شمعتي بس المصيبة في الرياااح00

لاهي باللي نورن ولاهن باللي انطفن000






هناك تعليق واحد:

  1. ليه ليلي غير ليل البشر ..؟



    ليه فرحي ينتهي على ابواب السحر ..؟


    ليه حظي أنا اللي تاه مدري انتحر ..؟



    ودي اقضي الليل تحت ضوء الشموع ..


    ودى أسمع همس صوتك في خفاه ..

    ودي لليلي معنى غير السكون ..

    ودي لقاء ودي ضحكة هنأ ..


    ودي لو ليلة أنسى فيها الأنا ..


    وأدري انك تدري وش ودي أنا ..



    لكن حسافة الوقت مدري يسعفنا وإلا هو انتهى ..



    وما بقى غير الأنا ..

    ردحذف