الأحد، 21 فبراير 2010

(*•.¸(`•.¸ سِــــيدي وتـــاج راســــــي ¸.•´)¸.•*)








يامن سكنت نفسي وروحي ووجداني

يامن أصبحت الدم الذي يجري بعروقي

كيف لـي أن أعــبــر عـما بداخلي ؟؟؟؟







مشكلتى أن الحروف تعاندنى .. الكلمات تهرب منى .......

مشكلتى معك أننى مهما اخترت من كلمات ...........

مهما كنت شـاعــريــه.......

مهما كنت رومانسـيـه..............

لا أستطيع أن أجد الحروف التى يمكن أن تعبر عن جنونى بك ...



فى علم النفس يقولون أن الحب لا بد أن يكون عاقلا.................

وأن الافتتان بشخص هو نوع من العشق المرضي ..........

نعم أنا مريــــــــــــــــــــــــضـــةً بك ........................

مريضه بمرض لا احلم أن أشفى منه ..........

ولا ارغب فى الفكاك من جدران مستشفاه ............

أريد أن اعيش داخل خيمة الأكسجين ...................

التى أحصل عليها من بين راحـــــة يديــــــــــــك ..................

أريد أن أنتقل من حالة اليأس الى الأمل ..............

مــــن حالة الخوف الى الإطمئنان ................

من حالة كراهية النفس الى الاقبال على الحيــــــــــــــــــاة ......



كيف لى ان اتصور الحياة بدونك ..................؟؟



لا أتصورهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..........

لايمكن لى ان اتخيل أى شىء دون وجودك ......

لايمكن لى أن أحلم بأى شىء دون مشاركــــــــــــتك ............

أنت تجربتى اللا نهائـــــــــــــــــية ...

أنت اللوحة الجميلة المعلقة على جـــــدار العمر .....................

جمال الـــــــــــــــــــروح .......

تلك الروح الصافية الشفافة التى لا تعترف ...............

إلا بأن الانسان خلق من أجل أن يســــــــــعد .............

ويمنح الاخرين الســـــــــــــــــــــعادة .....



جمال روحك الذى يجعلنى أشعر باننى أنتظر الغـــــــــد .......

على محطة الزمن بسعادة طفولية لا تعرف أيــــة دمـــوع .....

حبيبي ..... كم انا فخــــــوره بوجودك فى حــــــياتى .....









أعاهدك أن أكون لكـ وحدكـ...ماحييت....

فأنت نوردربي وضياءه.....



اذا كنت بحراً ً ً فأنا محيط

واذا كنت نبعاًً ً فأنا شلآل



فهنيئاً ً ً لك قلبي وحبي واحساسي...





أليس بعد هــــذا يستحق

ذلكـ الرجل الذي أمتلكنـــي....

أن يكون

** ســـيدي وتــــاج راســــــــي **

















































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق